نائب أمير جازان يعزي أسرة الشهيد القيسي بصامطه

صحيفة عسير- يحيى حكمي:

نقل نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، اليوم الأربعاء تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد وأمير منطقة جازان، لأسر شهيد الواجب فيصل موسى قيسي الذي استشهدبالحد الجنوبي.

وعبّر الأمير محمد بن عبدالعزيز خلال زيارته لأسرة الشهيد بمحافظةصامطه عن فخر واعتزاز الجميع بهم، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين، هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.من جانبهم عبرت أسرة الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة، ولأمير المنطقة ونائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم باستشهاد أبنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي رافق نائب أمير منطقة جازان خلال زيارته وكيل محافظة صامطه مصطفى قحل وعدد من المسئولين بالمنطقه.

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin