بدء العمل بوحدة المناظير بمستشفى سبت العلايا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بدأت ‏وحدة المناظير بمستشفى سبت العلايا استقبال مراجعيها مطلع هذا الاسبوع .
واوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة علي آل بخيتان ان العمل بالوحدة انطلق بعد ان دشنها مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة علي بن يحيى ال كاسي خلال زيارته للمستشفى نهاية الاسبوع الماضي ،و تم تحديد يوم الأحد من كل أسبوع للكشف على مرضى الجهاز الهضمي وذلك لتقييم الحالات التي تستدعي عمل منظار جهاز هضمي علوي و يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعمل جراحات المناظير للحالات التي تم تقييمها.

ويتم تقديم الخدمة بالعيادة عن طريق عمل مواعيد منتظمة مع الكشف الدقيق على المريض وعمل تقارير طبية للمرضى المترددين على العيادة الذين يعانون من أعراض مزمنة بالجهاز الهمضي .

وتجدر الاشارة الى ان مستشفى سبت العلايا يقدم خدماته لاهالي محافظة بالقرن واستقبل خلال العام المنصرم 89518 مراجع راجع منهم الطوارئ 64957 وراجع العيادات الخارجية 24561 فيما أجرى المستشفى 460 عملية جراحية وتبلغ سعته السريرية 100 سرير .>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin