هيئة المهندسين تعلن أسماء المقبولين لمبادرة التوظيف بالتعاون مع بن لادن

صحيفة عسير ــ متابعات

أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين أسماء المقبولين من الدفعة الأولى الذين تم اختيارهم في برنامج مبادرة الهيئة السعودية للمهندسين بالتعاون مع شركة بن لادن قطاع الحرمين، والتي تهدف إلى توطين القطاع الهندسي في المشاريع الكبرى في المملكة، من خلال تدريب وتأهيل 1500 مهندس وفني، وتوظيفهم في المشاريع الخاصة بها في الحرمين الشريفين في مختلف التخصصات الهندسية والفنية.

وتأتي هذه المبادرة سعياً من الهيئة السعودية للمهندسين للمساهمة في توظيف المهندسين السعوديين وإحلالهم لاستلام زمام المبادرة في قيادة أكبر المشاريع وفقا لرؤية المملكة 2030.
وفيما يلي القائمة التي تم اختيارها، بعد اجتيازهم للمقابلة الشخصية التي أجريت من قِبل اللجنة المختصة من شركة بن لادن، وتطبيقهم للاشتراطات والمتطلبات المطلوبة للانضمام للبرنامج، علماً أن هذه الأسماء تمثل الدفعة الأولى من المقبولين، وسيتم إستكمال باقي الدفعات تباعاً.

وستطلق الهيئة بالتعاون مع مجموعة بن لادن – قطاع الحرمين – اليوم (الخميس)، المرحلة الثانية لإتاحة الفرصة لمن لم يسجلون في المرحلة الأولى، ولاحاجة لتسجيل من سبق لهم التسجيل نظراً لأن بياناتهم محفوظة لدى المختصين في لجنة التوظيف.

لمشاهدة أسماء المقبوليناضغط هنا​

>

شاهد أيضاً

ارتقاء جدة العقارية تعلن انطلاق حملتها التسويقية لبدء البيع بمخطط “جوهرة صبيا”

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أعلنت شركة ارتقاء جدة العقارية مؤخراً عن انطلاق حملتها التسويقية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com