
صحيفة عسير – خلود عبدالله :
قدمت إدارة مدرسة الرقيطاء الابتدائية للبنات ببيشة شكرها وتقديرها لصحيفة عسير الالكترونية ممثلة بالزميل / حنيف آل ثعيل مدير تحرير صحيفة عسير الإلكترونيه والمشرف العام على مكتب الصحيفة بمحافظة بيشة ، وذلك نظير ما قام به من جهود إعلامية ونشر كل ما يخص فعاليات وبرامج المدرسة ودعمه المتواصل لهم خلال العام ١٤٣٩/١٤٣٨هـ ، حيث قُدم لهُ درعاً تذكارياً بهذة المناسبة .
من جانبه شكر الزميل حنيف آل ثعيل قائدة المدرسة الأستاذة / عذبة السبيعي وكافة منسوبات ابتدائية الرقيطاء على هذا التكريم ، الذي يعد دافعاً مهما لتقديم المزيد من الجهد والعطاء .>
عسير صحيفة عسير الإلكترونية