كلية الاتصالات بالرياض تكرم الفائزين بالنشاط الرياضي 

الرياض – أحمد الشايع

 

كرم عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة اليوم فريق الكلية لكرة القدم المشارك في بطولة كأس المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في كرة القدم كما كرم المتدربين الفائزين في مختلف الألعاب الرياضية والتي نظمتها إدارة الأنشطة بالكلية ، وذلك بصالة النشاط بالكلية وسط حضور كبير من أعضاء هيئة التدريب والموظفين والمتدربين .

من جانبه قدم وكيل الكلية لشئون المتدربين الأستاذ إبراهيم الحناكي وافر الشكر والتقدير والامتنان لعميد الكلية على رعايته الدائمة لجميع الأنشطة والفعاليات التي تنظمها إدارة الأنشطة .

>

شاهد أيضاً

الأرجنتين تتغلب على النمسا بثنائية وتبلغ دور الـ32 في كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره النمساوي بهدفين دون مقابل، في المباراة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin