أمير عسير يلتقي وزير النقل ومدير عام المطارات الجنوبية

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه في الأمارة اليوم معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي يرافقه مدير عام فرع وزارة النقل في منطقة عسير المهندس مبارك ناصر المطوع , ومدير عام المطارات الجنوبية فهد العدواني وعدد من المسؤولين بالوزارة .

وناقش سموه خلال اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بالطرق بعسير وكذلك مشروعات الطرق الجاري تنفيذها والتي تأتي في مقدمتها مشروع طريق خميس مشيط – بيشه ومشروع طريق الرين – الرياض , ومشروع الطريق الشمالي الرديف ( طريق بني مالك ) , كما تم مناقشة صيانة عدد من العقبات التي تربط منطقة عسير بعدد من المحافظات .

وشدد سمو أمير منطقة عسير على ضرورة ايجاد حلول عاجلة وحلول دائمة لمشاكل الطرق بالمنطقة , مؤكداً سموه على أهمية دور الوزارة في تهيئتها والتأكيد على متابعة صيانتها بشكل مستمر .

من جهته قدم معالي وزير النقل شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه المستمر لكل ما من شانه الارتقاء بالمنطقة .

 

>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرات السعودية الخضراء: زراعة عسير: زراعة 500 شتلة في وادي تبالة

صحيفة عسير – سالم عروي : نفّذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، ممثلاً …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş