أميرعسير يستقبل القحطاني المتنازل عن قاتلة ابنه

صحيفة عسير ــ أبها
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير , رئيس اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين اليوم بمكتب سموه بالإمارة المواطن علي بن مفلح بن علي القحطاني والذي تنازل عن قاتل ابنه مفلح بن علي القحطاني من قبل المواطن تركي بن سعد بن سعيد القحطاني لوجه الله تعالى وبدون أي مقابل .

وأوضح سمو أمير منطقة عسير لوالد المقتول أن قيامه بالتنازل لوجه الله تعالى عمل عظيم وأجره كبير في الدنيا والآخرة وهي بادرة إنسانية نبيلة , مبيناً سموه أن العفو والصفح من شيم الرجال , سائلاً سموه الله تعالى للفقيد بالرحمة والمغفرة.

حضر الاستقبال سعد بن ثابت القحطاني , وأمين عام اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين مسفر بن حسن الحرملي , الذي قدم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير, وسمو نائبه , على دعمهم ومتابعتهم لجميع أعمال اللجنة , وخاصة قضايا الدم , وحرصهما على أن لا يكون هناك أي مبالغة في العوض .

وبين الحرملي أن اللجنة تسعى إلى العفو والصفح عن الرقاب في قضايا القتل, وذلك تنفيذا للرغبة السامية التي تقضي بالسعي في مثل هذه القضايا مع أولياء الدم دون إكراه أو إجبار .>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

تعليق واحد

  1. العمري حسن

    قاتل وليس قاتلة

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş