نادي الحي بثانوية الإمام مالك بالعطف يقيم دورة بالتعاون مع جامعة بيشه

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ضمن الشراكة المجتمعية بين إدارة التعليم ببيشة وجامعة بيشة أقام نادي الحي بثانوية الإمام مالك بالعطف في بيشة دورة تدريبية بعنوان تدريب المدرب(TOT) والتي قدمها البروفسور سعيد حامد عضو هيئة التدريس بجامعة بيشة ، وشهدت الدورة حضور كثيف من المشرفين والمعلمين والمهتمين بعالم التدريب نظراً لأهميتها وجودتها، وتمت الدوره بتنسيق من مشرف المجال الاجتماعي بالنادي الاستاذ منيف ناصر العتيبي ومتابعة مدير النادي الأستاذ محمد سعد الشمراني .

 

>

شاهد أيضاً

1111111111: 55555555555

666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666 666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666666

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin