أمير منطقة عسير يلتقي مساعد رئيس الهيئة العامة للأرصاد


صحيفة عسير ــ أبها 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم مساعد رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة صاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد .

ورحب سمو أمير منطقة عسير بالأمير خالد بن سعود , كما ناقش سموه المواضيع المتعلقة بالأرصاد والبيئة والخدمات ذات العلاقة بمنطقة عسير , أبرزها الظواهر الجوية على المنطقة وآلية التنسيق مع الهيئة في متابعتها، وكذلك المواضيع المتعلقة بحماية البيئة .

من جانبه قدم سمو الأمير خالد بن سعود شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş