مستشفى النفسية بابها يقيم إفطار للنزلاء

صحيفة عسير _أبها:

نظم قسم الخدمة الاجتماعية بمستشفى الصحة النفسية بأبها أمس، مبادرة إفطار رمضاني استهدفت مايقارب ٦٠ نزيلا بالمستشفى ونزلاء دار ناقهي الصحة النفسية، بمشاركة قسم التوعية الدينية وبحضور عدد من منسوبي المستشفى من فنيين وإداريين.

وأوضح المشرف العام على مستشفى الصحة النفسية بأبها الأستاذ منصور بن علي مزهر، أن إقامة حفل الإفطار الرمضاني السنوي يأتي في إطار دعم وتحفيز المرضى الصائمين في أقسام التنويم وتشجيع المرضى الأخرين على الصيام، مشيرا إلى أن برنامج الافطار الرمضاني اشتمل على محاضرة دينية ألقاها مدير التوعية الدينية بالمستشفى حمود الشهراني تخللها إقامة مسابقات وتوزيع الجوائز على المشاركين.

وأكد مزهر أن إدارة المستشفى حريصة على كل مامن شأنه إدخال الفرحة والسرور على النزلاء ومشاركتهم المناسبات المختلفة، مقدما شكره وتقديره لرئيس قسم الخدمة الاجتماعية الاستاذ علي سيف ظافر وجميع للعاملين على ما بذلوه من جهود لإقامة هذا الإفطار الجماعي على جهودهم في إسعاد نزلاء المستشفى.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم الشؤون الصحية في عسير عبدالعزيز بن يحيى آل شايع>

شاهد أيضاً

«قوى» تنقل الزوار إلى عالم رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة عبر بطولة تنس الطاولة للمكفوفين

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  في مشهدٍ جسّد معاني الإرادة والتمكين، نظّمت جمعية قوى لرياضة …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin