الهاجري يشكر بوشوشة لدعمه نادي الحي في بلقرن

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أشاد مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري بتبرع رجل الأعمال المهندس عبدالرحمن بوشوشة بمبلغ 20 ألف لملتقى نادي الحي بثانوية عبدالله بن مسعود وإعلانه عن دعم سنوي للنادي و الملتقى الذي اختتم مساء أمس بحضور مدير مكتب بلقرن أ.بريك الشمراني و راعي المسابقة مدير مؤسسة الأبوين ، و التي استمرت فعالياتها منذ بداية شهر رمضان المبارك على ملاعب النادي .
و تلقى بوشوشة اتصالا من مدير التعليم شكره فيه على دعم أنشطة النادي وتمثيل القدوة الحسنة في المشاركة المجتمعية لرجال الأعمال.
يذكر أن أندية الحي و الأندية الموسمية في تعليم بيشة و الموزعة في تثليث و بلقرن و بيشة و البشائر تختتم فعالياتها التي استمرت في كافة مجالات برنامج اجازتي هذا الأسبوع . و تستأنفها بعد إجازة عيد الفطر المبارك.>

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة

صحيفة عسير – محمد هضبان المري  قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş