
صحيفة عسير- صالح الألمعي
تحت رعاية محافظ محافظة رجال ألمع الأستاذ صالح بن سعد آل فردان يفتتح مساء غدا الأثنين مركز النشاط الاجتماعي بقرى ثاة وما جاورها وذلك بحضور مشائخ القبائل ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة وعدد من أعيان قبائل عسير بالشراكة مع بلدية رجال ألمع.
من جهته قدم شيخ قبيلة بني زيد الشيخ علي بن يحيى الحياني دعوة للحضور والمشاركة في احتفالية عيد الفطر المبارك وافتتاح مركز النشاط والاستمتاع بالعديد من المفاجأت بحضور فرقة رجال ألمع بقرية ثاة في مركز حسوة.>
شاهد أيضاً
محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام
صحيفة عسير – حنيف السبيعي : تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …
boostaro |
vidobet |
gamdom |
betsin |
betsin |
betsin |
عسير صحيفة عسير الإلكترونية