أمير عسير يقلد نائب مدير شرطة المنطقة وعدداً من الضباط رتبهم الجديدة


صحيفة عسير ــ أبها

قلد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم نائب مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن صالح الخضير رتبته الجديدة بعد أن صدرت الموافقة الكريمة على ترقيته إلى رتبة لواء ، بحضور مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي .

كما قلد سموه العميد محمد بن حسين القحطاني من منسوبي شؤون الأمن بشرطة عسير والعميد أحمد بن علي القحطاني مدير العمليات المشتركة والعميد علي بن عبدالرحمن آل عروان مدير شرطة محافظة بيشة والعميد ظافر بن سعيد القرني مدير شرطة مركز بلحمر بعد أن صدرت الموافقة الكريمة على ترقيتهم إلى رتبة عميد .

وهنأ سموه الجميع بالثقة الملكية , مشيداً بجهودهم في مجال عملهم, متمنياً لهم التوفيق .

وعبر الضباط عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – على هذه الثقة سائلين الله العلي القدير أن يعينهم على خدمة الدين ثم المليك والوطن .

 

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترفع جاهزية 671 حديقة ومتنزهًا لاستقبال موسم الصيف

صحيفة عسير – سالم عروي : رفعت أمانة منطقة عسير وبلدياتها مستوى الجاهزية لموسم الصيف …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş