جامعة الملك خالد تطلق برنامج ( طموح) لتدريب 1400من موظفيها

صحيفة عسير ــ المركز الإعلامي

أطلقت جامعة الملك خالد ممثلة في إدارة التطوير الإداري بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين برنامج ( طموح ) , والذي يستهدف تدريب 1400 موظف وموظفة بالجامعة خلال العام الحالي .
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الدكتور محمد بن حامد البحيري , بأنه وبدعم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أطلقت العمادة برنامجها التدريبي ( طموح) , والذي يعد البرنامج التدريبي الأكبر في تاريخ الجامعة ويستهدف تدريب اكثر من 1400 موظف وموظفة في مجالات متعددة داخل المملكة وخارجها ، تحقيقا لرؤية الجامعة ورسالتها في تحقيق مقومات البيئة الأكاديمية والإدارية المثلى داخل الجامعة .

كما أشار مدير إدارة التطوير الإداري بالجامعة الأستاذ أحمد آل عبيد بأن هذا البرنامج يأتي ضمن أهداف الجامعة الاستراتيجية في التطوير المستمر للموارد البشرية للجامعة، وتمكين الموظف من كل ما يساعده لتحقيق أهدافه وتحقيق نموه المهني بشكل أمثل ، مشيرا إلى أن الجامعة عازمة بحول الله على توفير التدريب المستمر لجميع منسوبيها ومتابعة أثر ذلك التدريب من خلال مؤشرات دقيقة وعلمية , مؤكدا على ان هذا البرنامج سيتبعه عدد من البرامج التطويرية لمنسوبي الجامعة.>

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترفع جاهزية 671 حديقة ومتنزهًا لاستقبال موسم الصيف

صحيفة عسير – سالم عروي : رفعت أمانة منطقة عسير وبلدياتها مستوى الجاهزية لموسم الصيف …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin