
صحيفة عسير – أبها :
إحتفل الشاب محمد بن سعيد دلبوح بزواجه، مساء قبل أمس الاثنين بحضور عدداً من الأهل و الأصدقاء ، وذلك بقاعة نجد للإحتفالات بمدينة أبها .
” عسير ” تبارك للمتزوج وتتمنى له حياة سعيدة .
>
4 يوليو، 2018 المجتمع تعليق واحد 67 زيارة
صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية
الف الف الف مبروك يابو سعيد تستاهل كل خير ونعم الرجل والخوه والكل يشهد لك صاحب اخلاق طيبه …..واتمنى لك حياة زوجية سعيده …