جامعة بيشة تشارك في تنظيم التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس غير السعوديين بالجامعات الحكومية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تشارك جامعة بيشة ضمن خمس جامعات محلية في تنظيم إجراءات التعاقد مع أعضاء هيئة التدريس غير السعوديين في الجامعات الحكومية، من خلال (خدمة تعاقد) أحد برامج مبادرة (منظومة جامعة) والتي أطلقتها وزارة التعليم مؤخرًا تماشيًا مع برنامج التحول الوطني 2020.
وتعد الجامعات الخمس هي الممثلة للجامعات السعودية المسؤولة عن التأكد من مواءمة النظام لمتطلبات الجامعات وتحديد آليات ومعايير خدمة نظام (تعاقد) والذي سينطلق بإذن الله يوم 5 محرم المقبل. وسيتيح النظام لكافة الجنسيات العربية والإسلامية والأجنبية التقدم للتعاقد مع الجامعات السعودية، كما يمكن الجامعات من اختيار الكفاءات المميزة وعمل المقابلات الشخصية عبر الفيديو من خلال النظام، مما يختصر كثيرًا من إجراءات التعاقد الحالية وسيمكن الجامعات من اختيار الكفاءات المناسبة.
ويرأس وفد جامعة بيشة المشارك في البرنامج عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور سعيد بن عبدالله القرني يرافقه وكيل العمادة الدكتور بندر بن عبدالله الشهري ومدير إدارة شؤون المتعاقدين ناصر بن عبدالله الحواشي.>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin