” القرني ” يشكر مستشفى الملك عبدالله ببيشة بعد نجاح عمليته

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أجرى الأستاذ عبدالسلام عبدالله القرني اليوم الخميس ١٤٣٩/١١/٦هـ ، عملية جراحية في مستشفى الملك عبدالله ببيشة تكللت بالنجاح ولله الحمد .

“القرني” مازال يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء بمناسبة نجاح العملية .

وقدم الأستاذ عبدالسلام القرني شكره وتقديره إلى المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله ببيشة الاستاذ علي مصلح الشمراني وجميع منسوبي المستشفى على كل ماقدموه من جهود مميزه اثناء عمليته ، كما شكر ” القرني ” الدكتور عماد عيسى محمد السيد الذي أجرى العملية وجميع الطاقم الطبي المشرف على حالته اثناء العملية .

صحيفة عسير الإلكترونية تهنئ الأستاذ عبدالسلام القرني وعائلته بمناسبة نحاج العملية ،وتتمنى له الشفاء العاجل .>

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة

صحيفة عسير – محمد هضبان المري  قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin