مستشفى القوات المسلحة بشرورة يودّع “العسيري” بعد إنتقاله لمستشفى الجنوب  

 

صحيفة عسير – أبها :

ودّع مستشفى القوات المسلحة في شرورة رئيس رقباء” فهد بن علي عسيري” وذلك بعد صدور قرار بنقله لمستشفى القوات المسلحة بالجنوب ، حيث أقام منسوبو المستشفى احتفالاً بهذه المناسبة لتوديع زميلهم ، حيث تضمن الحفل عدداً من الكلمات القصيرة التي تعدد محاسن “العسيري” وذلك من خلال علاقته الطيبة بالجميع ، بالإضافة إلى تقديم العديد من الهدايا والدروع التذكارية له في نهاية الحفل .

من جانبها قامت إدارة المستشفى ممثلة بمديرها العقيد “مسفر بن محمد الزهراني” بتقديم شهادة شكر لـ”العسيري” وذلك تقديراً من المستشفى لسنوات خدمته بها ، حيث أكد الزهراني أنه يعتبر مثالاً يحتذى به في الإنضباط والكفاءة العملية وهو أحد الكوادر المشرفة في أي مكان تعمل فيه متمنياً له التوفيق في مقر عمله الجديد .

>

شاهد أيضاً

*آل طليع* يحصل على درجة الماجستير من جامعة الملك خالد

صحيفة عسير – أبها : حصل الأستاذ/سعيد بن محمد ال طليع ، على درجة الماجستير …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin