خلال اتصال هاتفي: أمير عسير يقدم واجب العزاء لأسرة آل أبو ملحه


صحيفة عسير – أحمد شيبان :

أجرى صاحب السمو الملكي ، الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ، أمير منطقة عسير اليوم ، اتصالاً هاتفياً بأسرة آل أبو ملحه ، قدم من خلاله التعازي والمواساه في وفاة الشيخ عبدالله بن عبدالوهاب آل أبو ملحه -رحمه الله – .

وأعرب سموه خلال الإتصال ، عن عظيم مواساته ، سائلاً الله العلي القدير ، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وعبرت أسرة آل أبو ملحه عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة عسير ، على تقديمه واجب العزاء ، سائلين الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناته ، وأن يحفظ سموه وأن لا يريه مكروه .>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş