
صحيفة عسير ــ متابعات
وجه وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ بإيقاف استخدام الطعوم السامة في مكافحة الكلاب الضالة.
وأشارت «البلدية والقروية» في تغريدة عبر حسابها في «تويتر» إلى تشكيل فريق عمل لوضع حلول عاجلة لذلك.>
2 سبتمبر، 2018 الصفحة الرئيسية التعليقات على وزير «البلدية والقروية» يوجه بوقف تسميم «الكلاب الضالة» مغلقة 51 زيارة
صحيفة عسير – سالم عروي : رفعت أمانة منطقة عسير وبلدياتها مستوى الجاهزية لموسم الصيف …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية