بعدتعرضه لإصابه إثرمشاركته في إخماد حريق جبل البلس بالبشائر: مديرالدفاع المدني بعسير يزور المقدم الحلافي بمستشفى الملك عبدالله ببيشة

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء احمد بن سعيد ال كاسي مساء اليوم الجمعه ١٤٤٠/١/٤ بزيارة لمستشفى الملك عبدالله في بيشه للاطمئنان على صحة المقدم محيميد الحلافي مدير مركز الدفاع المدني بالبشائر بمحافظة بلقرن والمنوم حاليا بالمستشفى جراء تعرضه لاصابة خلال مشاركته يوم امس في حادث الحريق بجبل البلس بالبشائر التابع لمحافظة بلقرن .. كما تلقى المقدم الحلافي خلال الزيارة اتصالا هاتفيا من معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو ..اطمأن معاليه خلاله على صحته وسير علاجه موجها الجهة المختصة بمديرية الدفاع المدني بمتابعة حالته تنسيقا مع ادارة المستشفى،

>

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة

صحيفة عسير – محمد هضبان المري  قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş