أمير وأهالي عسير يشكرون الملك وولي العهد على طرح مشروع الشقيق ٣ على المستثمرين

صحيفة عسير ــ أبها

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة ، شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز _ حفظهما الله – بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على طرح عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي على المستثمرين ومنها : مشروع الشقيق ( المرحلة الثالثة ) وزيادة السعة التصميمية حسب الطلب على المياه لتصل إلى ( 450 ألف متر مكعب / اليوم ) .

وأكد سمو أمير منطقة عسير ، أن القرار سيساهم في تعزيز الأمن المائي لكافة محافظات ومراكز المنطقة ، وسيلبي احتياجات المنطقة من المياه المحلاة ، مما سيكون له الأثر الكبير في التوسع التنموي والحد من هجرة السكان نحو المدن الكبرى .

وثمن الأمير فيصل بن خالد الدعم الذي تحظى به منطقة عسير أسوة ببقية مناطق المملكة في شتى المجالات ، سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار ، وأن يحفظ قائد الأمة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يوفقهما لكل خير .>

شاهد أيضاً

برعاية نائب وزير البيئة “المشيطي” .. انطلاق أعمال الملتقى الثاني لحفظ النعمة 

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي  رعى معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş