بحضور محافظ بيشة التدريب التقني يشارك المجتمع فرحة اليوم الوطني

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بإشراف الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير احتفلت وحدات “التدريب التقني” في بيشة مساء الأمس باليوم الوطني الثامن والثمانون بحديقة الملك عبدالله وبحضور وتشريف محافظ محافظة بيشة محمد بن سعيد بن سبرة وعدد غفير من الأهالي والأطفال .

حيث تواجد التدريب التقني من صلاة العصر في الموقع المخصص له بالحديقة بالتعاون مع بلدية بيشة واستقبل المتوافدين عليها وقُدّمت الشعارات والأعلام وعدداً من الهدايا للزوار والأطفال ،

وفور وصول محافظ بيشة للموقع افتتح الفعالية بكتابة كلمته على لوحة أعدتها الوحدات بإسم “سجّل كلمة لوطنك” بدأ الجميع بعدها بتسجيل عباراتهم وشارك محافظ بيشة الجميع فرحة الوطن بتقطيع كيكة كبيرة بمشاركة مدراء الوحدات التقنية ببيشة وتوزيعها ومشاركة الأطفال فرحتهم واطلاق عدد كبير من البالونات في الهواء تحمل اللون الأخضر والأبيض .
تخللت الاحتفالية عدد من الفعاليات حيث تم تخصيص ركن للرسم على الوجه خاص بالأطفال بقيادة أشواق الصاري وتصويرهم من قبل المصورة نوف الشهراني .

الجدير بالذكر أن الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير وحدّت الجهود بالمشاركة العامة بإسم التدريب التقني بمحافظة بيشة بتشكيل فريق عمل لإدارة هذه الفعاليات مشكل بأعضاء من كل وحدة تقنية في بيشة وهي ( الكلية التقنيّة للبنين ، الكلية التقنية للبنات ، المعهد الصناعي الثانوي ) .

 

>

شاهد أيضاً

جمعية الإعاقة الحركية للكبار في زيارة “بر أبها “

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي استقبل فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com