محافظ بيشة يجتمع مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة صباح هذا اليوم اجتماعاً برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية علي بن محمد الصعيري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ، وتم خلال الاجتماع مناقشة أعمال وخطط الغرفة المستقبلية، كما تم مناقشة العديد من المقترحات المتعلقة بجذب الإستثمارات للمحافظة سواء من داخلها أو خارجها.

وأكد بن سبرة على دور الغرفة التجارية الصناعية في دعم القطاع الخاص وتوفير متطلباته وإرساء مقومات تطوير النشاط الإقتصادي سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، حاثاً على متابعة إنشاء المدينة الصناعية ومدينة التمور والبدأ في إنشاء مبنى الغرفة ودعم وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعمل على إقامة منتدى إستثماري لجذب رجال الأعمال و روؤس الأموال بالإستثمار بالمحافظة.

من جهة أخرى إفتتح محافظ بيشة مركز التدريب بالغرفة وذلك لإقامة الدورات التي يتطلبها سوق العمل مشدداً بأن يكون المركز مستوفياً ومطابقاً للشروط والتعليمات بهذا الشأن وأن تكون المبالغ المالية المستوفاه من الملتحقين مناسبة وميسرة والقيام بتهيئة القادرين على العمل .
كما زار المحافظ قسم سيدات الأعمال بالغرفة التجارية وفرع وزارة التجارة والإستثمار مطلعاً على مايقوم به الفرع من أعمال وإنجازات.

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş