تدشين المكتب التنسيقي بين السجون وفرع العمل والتنمية الاجتماعية بعسير

صحيفة عسير – حسن آل ناحي
دشن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ حسين بن حمد المري ومدير الادارة العامة للسجون بعسير العميد سعد بن تراحيب بن غنام صباح اليوم الاثنين المكتب التنسيقي بين الجهتين ويأتي ذلك تنفيذاً لمذكرة التفاهم التي وقعت بين الطرفين يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٩/١٤هـ برعاية كريمة من سمو نائب امير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز خلال حملة اطلاق تفريج كربه للعام الماضي ١٤٣٩ هـ .
و تهدف مذكرة التفاهم إلى زيادة اواصر التعاون بين الطرفين من أجل خدمة السجناء واسرهم بالمنطقة عن طريق تدريب النزلاء والبحث عن الوظائف لهم والتي تتناسب معهم حسب تأهيلهم في القطاعين العام والخاص ودعم البرامج التوعوية ، وتشجيع الأعمال التطوعية لدى منسوبي الطرفين للإسهام في العمل الاجتماعي والتنموي .

>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرات السعودية الخضراء: زراعة عسير: زراعة 500 شتلة في وادي تبالة

صحيفة عسير – سالم عروي : نفّذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، ممثلاً …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş