
صحيفة عسير – أبها:
قلد مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير العقيد / علي بن محمد الواقدي ، الرقيب / أحمد بن عبدالله شريم رتبته الجديدة ، بعد صدور الأمر بترقيته .
” عسير ” تبارك له هذه الترقية وتتمنى له مزيداً من التميز في حياته العملية .
>
22 نوفمبر، 2018 المجتمع التعليقات على الواقدي يقلد شريم رتبته الجديدة مغلقة 157 زيارة
صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر: أعلنت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة إتمام …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية