
بأجمل كلمات التهاني والتبريكات وبأرق عبارات الفرح والسعادة يتقدمون منسوبي ” صحيفة عسير” بالتهنئة الى الدكتور/ هادي بن عبدالله آل سليم
بمنآسبة تخرجة من ” كلية الطب جامعة نجران
كما نسأل الله العلي العظيم التوفيق له في حياته العلمية والعملية>
9 مارس، 2019 المجتمع التعليقات على تهنئة بمناسبة تخرج الدكتور آل سليم مغلقة 81 زيارة
صحيفة عسير – بيشة : كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية