بالتعاون مع وزارة الصحة: ” دايموند KSA ” تطلق مبادرة ( نحن معكم والله يقويكم ) لأبطال الصحة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

من منطلق “كلنا مسؤول ” ، وإيماناً بما تقوم به حكومتنا الرشيدة من جهود جبارة لتسهيل جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين ،ومساندة لجهود وزارة الصحة ، أطلقت مجموعة دايموند السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة ، مبادرة بعنوان ( نحن معكم والله يقويكم ) ، واستهدفت هذه المبادرة أبطال الصحة ،وقد تم تقديم العديد من الهدايا لهم تقديرا لجهودهم ، وذلك على مايقدمون من أعمال مميزة للوقاية من فيروس كورونا ، حيث كانت هذه المبادرة فكرة من الدكتورة بدرية الفلاج ، وتمت انطلاقة المبادرة في مقر الشؤون الصحية بمدينة الرياض بجهود مميزة من مدير إدارة التواصل الداخلي بصحة الرياض أ/إبراهيم بن عبد الرحمن الصبيح ، وبمتابعة مستمرة من الاستاذة أمل البشير ، تلى ذلك استمرار انطلاق الحملة في مدينة بريدة ، بالتعاون مع جمعية كبدك بقيادة مدير الجمعية الأستاذ / عبدالعزيز بن علي الحميد ، الذي تحدث خلال انطلاق هذه المبادرة بكلام جميل وتحفيزي وشكر لمنسوبي مجموعة دايموند السعودية ، وكانت باشراف من الاستاذة نجلاء المرزوق، والاستاذة أميرة البريدي ،كما ستستكمل سلسلة هذه المبادرة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة بإذن الله ، كما سيتم تنفيذ المبادرة قريباً في محافظة بيشة باشراف من الاستاذة صالحة آل سيف والاستاذة مشريه آل سيف .

ولم تتوقف مبادرة ( نحن معكم والله يقويكم ) على مناطق ومحافظات المملكة ، بل وصلت إلى دول الخليج ، حيث سيتم تنفيذها قريباً في دولة الكويت بالتعاون مع وزارة الصحة، والهلال الأحمر بدولة الكويت ، وباشراف من مسؤولة مجموعة دايموند السعودية بالكويت الدكتورة عليه البكر .

وعن هذه المبادرة تحدث مؤسس ومشرف مجموعة دايموند السعودية الاستاذ تركي بن صالح الجهني قائلاً : في البداية باسمي ونيابة عن جميع أعضاء وعضوات مجموعة دايموند السعودية ، نشكر وزارة الصحة على تعاونها المميز خلال هذه المبادرة ، كما شكر ” الجهني ” جميع أبطال الصحة على مايقدمون من أعمال جبارة للوقاية من فيروس كورونا .

وقدم ” الجهني ” شكره وتقديره لمدير إدارة التواصل الداخلي بصحة الرياض أ/إبراهيم الصبيح ، كما شكر الاستاذة أمل البشير على كل ماقدمت من جهود خلال هذه المبادرة ، فيما قدم شكر خاص للدكتورة بدرية الفلاج على فكرتها لاطلاق هذه المبادرة لأبطالنا في الصحة .

وأشاد ” الجهني ” بالجهود المميزة التي قدمتها الدكتورة عليه البكر مسؤولة مجموعة دايموند السعودية بالكويت ، وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة من أعضاء وعضوات مجموعة دايموند السعودية ، كما شكر مؤسس مجموعة دايموند شركاء النجاح المميزين للمبادرة وهم : اسطورة المسك ، الكاتبة / شريفه عسيري ، مصنع لاباز للمناديل المعقمة والمعطرة شركة فهد المنجم الصناعية ، وأيضاً شكر
مدير جمعية كبدك في بريدة الأستاذ / عبدالعزيز الحميد على حهوده المميزة خلال هذه المبادرة .

يشار إلى أن صحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي لمجموعة دايموند السعودية .

IMG_2017>

شاهد أيضاً

ضمن مبادرات السعودية الخضراء..: زراعة عسير: زراعة 500 شتلة في وادي تبالة

صحيفة عسير – حنيف السبيعي: نفّذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، ممثلاً بمكتب …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
şans casino |
vidobet |
vidobet |
vidobet güncel giriş |
vidobet giriş |
casinolevant |
casinolevant |
casinolevant |
şans casino |
şans casino |
casinolevant giriş |
casino şans |
şans casino giriş |
casino levant |
casino şans |
casino şans |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş