
صحيفة عسير – أبها :
احتفل الشاب محمد بن عبدالله آل خبيه بتخرجة من كلية العلوم الإدارية والمالية تخصص إدارة موارد بشرية بجامعة الملك خالد .
صحيفة”عسير” تبارك ل”آل خبيه” وتتمنى له دوام التوفيق والنجاح.>
24 يوليو، 2020 المجتمع التعليقات على آل خبيه يحتفل بتخرجه مغلقة 296 زيارة
صحيفة عسير ـ يحيى مشافي حقق الأستاذ خالد بن علي آل مسلي، مدير التميز بمصرف …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية