محافظ الغاط يطلق حملة ( الصلاة نور )

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أطلق محافظ الغاط الأستاذ منصور بن سعد السديري حملة “الصلاة نور” التي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الغاط.
جاء ذلك خلال استقباله لرئيس هيئة محافظة الغاط الشيخ فهد بن أحمد الطيار.
وتقدم حملة ” الصلاة نور ” برامج ميدانية وتوعوية ووقائية للتنويه بأهمية الصلاة وفضائلها ، كما تشارك الجهات الحكومية والخاصة بتفعيل هذه الحملة التي تستمر ستة أشهر من خلال نشر مواد توعوية إلكترونياً في وسائل الاتصال المتنوعة.
وأشاد الطيار بما تلقاه هيئة الغاط من متابعة من فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري في ظل توجيهات ودعم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند .
من جهته ثمن سمو محافظ الغاط ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من جهود تهدف إلى المحافظة على الركن الثاني من أركان الإسلام ، منوهاً بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من دعم للهيئات للقيام بمهامها في شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

>

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترفع جاهزية 671 حديقة ومتنزهًا لاستقبال موسم الصيف

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  رفعت أمانة منطقة عسير وبلدياتها مستوى الجاهزية لموسم الصيف عبر …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş