صحة الرياض تكرّم الزميلة أمل البشير

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني ، قام مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور علي بن سليمان الجمعة ، بتكريم الزميلة أمل البشير ، وذلك نظير جهودها المتميزة في انجاح الحملة التوعوية التي نظمتها “صحة الرياض” لتفعيل اليوم العالمي للسكري والاسبوع الخليجي للسكري .

كما أشاد الدكتور الجمعة بالجهود الكبيرة التي بذلتها الزميلة ” البشير ” لإنجاح فعاليات وأنشطة الحملة التي تم تنظيمها بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة السكري والذي وافق يوم السبت 14 نوفمبر والأسبوع الخليجي للسكري 7 – 14 نوفمبر 2020 . مؤكداً أن هذا التكريم هو تقدير لما بذلته من جهود أسهمت في تحقيق الحملة لأهدافها المتمثلة في إلقاء الضوء على عوامل الخطورة المؤدية الى داء السكري ورفع درجة الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع .

من جانبها قدمت الزميلة أمل البشير شكرها وتقديرها لمدير صحة الرياض ،وللدكتور علي الجمعة على هذا التكريم ، والذي أكدت أنه سيجعلها تقدم مزيداً من الجهد والعطاء مستقبلاً بإذن الله .

صحيفة عسير الإلكترونية تهنئ الزميلة ” البشير ” بهذا التكريم وتتمنى لها التوفيق .

شاهد أيضاً

جمعية مشكاة تعلن عن إتمام 16 حافظًا للقرآن الكريم خلال الربعين الأول والثاني من 2026

صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر: أعلنت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة إتمام …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş