أمانة عسير تُعزز حملة سلامة الغذاء بجولاتٍ رقابية مُكثفة على المطاعم

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

عززت أمانة منطقة عسير ممثلةً في الإدارة العامة للرخص والرقابة الشاملة من مواكبة حملة سلامة الغذاء في المطاعم، وذلك بجولاتها الرقابية طوال يوم أمس الأحد، حيث استهدفت التركيز على المطاعم والمطابخ لرفع جودة وسلامة الغذاء، والتأكد من كل الاشتراطات البلدية والصحية.

من جهته، أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي أن أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها قامت بجولات رقابية نتج عنها زيارة 77 منشأةً، إذ تمت مخالفة 49 منها مع سحب ١٥ عينة غذائية ومسحات للعاملين بالتعاون مع مختبر الأمانة مع مصادرة وإتلاف 29 لترًا و261 جرامًا من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي لعدم صلاحيتها أو لأنها مجهولة المصدر إضافة إلى ضبط حالات لسوء نظافة المنشأة والأدوات والعاملين، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه الحملة هو رفع جودة وسلامة الأغذية والحفاظ على صحة المستهلك، مشيدًا بيقظةِ وجهود الفرق الرقابية التابعة لأمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها  في مراقبة هذه المخالفات ووضع حد لكل المخالفين عبر تطبيق القوانين والأنظمة على هذه المواقع المخالفة.

وأهاب الحميدي بالمواطنين والمقيمين بمشاركة الأمانة في ملاحقة مثل هذه المخالفات بالإبلاغ عنها من من خلال عمليات الأمانة على الرقم 940.

شاهد أيضاً

ضمن مبادرات السعودية الخضراء: زراعة عسير: زراعة 500 شتلة في وادي تبالة

صحيفة عسير – سالم عروي : نفّذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، ممثلاً …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş