أمير تبوك يطلع على تقرير عن استعدادات الشؤون الصحية بالمنطقة لاستقبال لقاح فيروس كورونا

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه اليوم، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير مفصل عن اخر استعدادات الشؤون الصحية بالمنطقة لاستقبال لقاح فيروس كورونا. كما اطلع سموه على التجهيزات والإجراءات التي تقوم بها الشؤون الصحية بالمنطقة في مركز اللقاح بالمنطقة. وأثنى سمو أمير المنطقة على الجهود التي يبذلها منسوبي صحة تبوك ، منوهاً بما يلقاه المواطنون والمقيمون في المملكة من رعايةٍ واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله –. وما يحظى به القطاع الصحي بالمملكة من دعم متواصل.

من جانبه ثمن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدعم الذي تحظى به القطاعات الصحية في المنطقة من سموه, والحث المستمر على الوصول بالخدمات الطبية إلى أعلى المستويات .

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş