“الحويطي” رئيس بلدية خميس مشيط إلى المرتبة الرابعة عشر

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

صدر قرار مجلس الوزراء الموقر بترقية رئيس بلدية محافظة خميس مشيط المهندس محمد بن ناجم الحويطي إلى المرتبة الرابعة عشر .
وقد رفع المهندس الحويطي خالص الشكر ووافر التقدير والإمتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء على مايوليانه من دعم مستمر لكافة قطاعات الدولة ايدهم الله.
كما عبر عن بالغ فخرة وإعتزازه بهذه الثقة الغالية ، والتي إستمدها من الدعم والتوجيهات المتواصلة لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفظه الله وذلك بإشراف ومتابعة حثيثة من قبل سعادة الدكتور وليد بن محمد الحميدي أمين منطقة عسير وفقه الله والتي ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

يذكر بأن المهندس ( الحويطي) من الكفاءات العملية والإدارية والقيادية المتميزة في مجال القطاع البلدي حيث تقلد العديد من المناصب وتنقل في العمل رئيساً لعددٍ من بلديات المملكة تاركاً بصمات مميزة تشهد له بعمل مميز.

شاهد أيضاً

*آل طليع* يحصل على درجة الماجستير من جامعة الملك خالد

صحيفة عسير – أبها : حصل الأستاذ/سعيد بن محمد ال طليع ، على درجة الماجستير …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin