أمير تبوك يترأس اجتماع المحافظين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم الاجتماع الدوري للمحافظين بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني والوكلاء المساعدين ‏ومحافظي المحافظات . وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالجميع واطلع سموه على تقارير سير العمل في المحافظات مؤكدا سموه أهمية الدور المناط بالمحافظين في نقل الصورة الحقيقية التي يشعر بها المواطن والمقيم وكذلك خدمته والعمل المستمر لتحقيق مطالبه إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله – مشيرا سمو أمير منطقة تبوك إلى أهمية متابعة سير العمل في المشروعات التنموية و تذليل جميع العقبات . بعد ذلك ناقش الاجتماع النقاط المدرجة على جدول الأعمال المتضمنة عددا من الموضوعات ووجه سموه باتخاذ اللازم حيالها .

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin