أمانة الشرقية وهيئة الهلال الأحمر بالشرقية يبحثان أوجه التعاون المشترك

صحيفة عسير – هدى الشهراني : 

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، في مكتبه امس  الأربعاء 07/06/1442هـ، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد العنزي.

وفي بداية اللقاء رحب معاليه بهذه الزيارة، مؤكدا بأن قطاع الهلال الأحمر يقدم خدمات جليلة وكبيرة انسانية لخدمة الجميع، وأن أمانة المنطقة الشرقية كباقي الجهات تسعى دائما وأبدا ابى دعم هذه الجهود التي يبذلها هذا القطاع، مشيرا معاليه بأن الأمانة قد وفرت عدد من المواقع لصالح الهلال الأحمر، وهي مستمرة في برامجها لدعم هذا القطاع بمواقع أخرى حتى تحقق أهدافها في سهولة الوصول الى كافة المستفيدين منها في مدن ومحافظات المنطقة.
بعد ذلك استعرض مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية الجهود التي يقدمها الفرع وتطلعات الهيئة المستقبلية في تحقيق أهدافها من حيث التوسع في المراكز الإسعافية خدمة لكافة المستفيدين.
وقد حضر اللقاء وكيل الأمين لشؤون البلديات الاستاذ سعيد بن أحمد شويل، وعدد من منسوبي الهيئة.

شاهد أيضاً

بعد ثلاثة أيام من التميز..: “صنع في بيشة” يختتم فعالياته بحضور كثيف وشراكات نوعية

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  اختتمت غرفة بيشة فعاليات معرض “صنع في بيشة”، الذي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin