مكتب البيئة و المياة والزراعة بمحافظة بيشة يطلق مبادرة “التبرع بالدم”

صحيفة عسير- أمل الصاري: 
أطلق مكتب البيئة والمياة والزراعة بمحافظة بيشة اليوم الأربعاء الموافق  ١٤٤٢/٦/١٤هـ مبادرة التبرع بالدم ،و التي تهدف إلى عدة أهداف ومنها نشر الوعي بأهمية التبرع بالدم داخل المجتمع.
وقد ذكر مدير مكتب البيئة والمياة والزراعة المهندس /مريّح بن شارع الشهراني بأن المبادرة التطوعية  التي أطلقها المكتب تأتي ضمن الأعمال التطوعية التي دعت لها وزارة البيئة والمياة والزراعة ، وتشجيع وحث الموظفين على هذا العمل الخيري .
ومن جانبة شارك موظفين خدمات المياة يتقدمهم مدير خدمات المياة بمحافظة  بيشة المهندس عطية الثقفي بالتبرع بالدم ، وقد شكر الشهراني وزراة الصحة  متمثلة في الشؤون الصحية بمحافظة بيشة ومستشفى الملك عبدالله ببيشة على مايقدمونه من تسهيلات ، والتي تضمنت  توفير العربة المتنقلة بكامل طاقمها من أطباء وفنيين.
يذكر أن صحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي لمكتب وزارة البيئة والمياة والزراعة.

شاهد أيضاً

بعد ثلاثة أيام من التميز..: “صنع في بيشة” يختتم فعالياته بحضور كثيف وشراكات نوعية

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  اختتمت غرفة بيشة فعاليات معرض “صنع في بيشة”، الذي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin