” الجهمي ” مديرًا لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد في بيشة


صحيفة عسير – سعيده آل ناصر :

صدر قرار مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير ، بتكليف الأستاذ مبارك بن ناصر الجهمي مديرًا لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بيشة، حيث يعد الجمهي من الكفاءات البارزة في المحافظة .

جانبه قدم الاستاذ مبارك الجهمي شكره و تقديره لمدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير على هذه الثقة الكريمة ،مؤكداً على بذل مزيداً من العطاء ، ومتمناً من الله التوفيق .

أسرة تحرير صحيفة عسير الإلكترونية يتقدمون بالتهنئة لـ” الجهمي ” بهذا التكليف ، متمنين له مزيداً من التقدم و النجاح، وأن يعينه ويسدد قوله وعمله وان ينفع به .

شاهد أيضاً

*آل طليع* يحصل على درجة الماجستير من جامعة الملك خالد

صحيفة عسير – أبها : حصل الأستاذ/سعيد بن محمد ال طليع ، على درجة الماجستير …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin