أمانة منطقة عسير تغلق قاعة أفراح بعد تجاوز الحضور ٢٠٠ شخص بأبها

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

أغلقت أمانة منطقة عسير إحدى قاعات الأفراح بأبها، وذلك بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية وتجاوز عدد الحضور فيها ٢٠٠ شخص.

وفي ذات السياق، بينت أمانة المنطقة أن المراقبين الميدانيين رصدوا أثناء جولاتهم الرقابية الميدانية لمتابعة الإجراءات والاشتراطات الاحترازية في عددٍ من المواقع والمنشآت وأسواق النفع العام إحدى قاعات الأفراح وقد تجاوز الحضور فيها لأكثر من ٢٠٠ شخص، حيت تم إغلاقها فورًا واتخاذ اللازم مع الجهات ذات العلاقة وتطبيق العقوبات النظامية الصادرة في مخالفة تلك التعليمات.

وفي المقابل، تؤكد أمانة منطقة عسير أن الجولات الرقابية مستمرة يومياً سواء على مستوى المنطقة وبلدياتها بهدف السيطرة على وقف انتشار الفايروس، مؤكدة أنه لا تهاون في هذه الإجراءات وأن العقوبات ستُطبق على المخالفين لها، مطالبةً من الجميع الالتزام بالتدابير الاحترازية وعدم مخالفتها حفاظاً على صحة الجميع والوقوف مع التعليمات الصادرة والالتزام التام بها.

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترفع جاهزية 671 حديقة ومتنزهًا لاستقبال موسم الصيف

صحيفة عسير – سالم عروي : رفعت أمانة منطقة عسير وبلدياتها مستوى الجاهزية لموسم الصيف …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin