رصد 7 مخالفات للتقيد بالإجراءات الاحترازية في رجال ألمع

صحيفة عسير _ علي الشديدي
رصدت بلدية محافظة رجال ألمع 7 مخالفات للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وذلك خلال الجولات المكثفة التي تقوم بها البلدية بالمحافظة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة رجال ألمع الأستاذ “سعيد بن علي آل مصمع” أن الفرق الميدانية نفذت جولات رقابية على المحال والأسواق والمطاعم وقاعات الأفراح خلال اليومين الماضيين بمتابعة وتوجيه أمين عسير الدكتور “وليد الحميدي” وذلك للتأكد من الالتزام بالاشتراطات وإجراءات الوقاية المتبعة بارتداء الكمامات ووجود المعقمات، والتباعد بين المتسوقين حيث تم تطبيق العقوبات المقررة على المخالفين ، مثمناً الالتزام الذي لاحظته الفرق من مرتادي الأسواق في تعاونهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والإبلاغ عن المخالفات عبر 940 أو من خلال تطبيق بلدي على الأجهزة الذكية .
وبيّن “آل مصمع” أن البلدية مستمرة في تنفيذ الجولات الرقابية وأنها لن تتهاون في العقوبة على كل مخالف حفاظاً على سلامة وصحة الجميع.

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin