سمو أمير منطقة نجران يدشن حملة “الخوارج شرار الخلق”

صحيفة عسير _ مبارك المطلقة

دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه اليوم، حملة “الخوارج شرار الخلق” التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مناطق المملكة، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند عبر الاتصال المرئي.
وشاهد سموه عرضًا تعريفيًا بالحملة، مبينًا أن تدشين هذه الحملة في مثل هذا الوقت واستخدام الوسائل وقنوات الاتصال الحديثة يسهم بعون الله في إيصال هذه الرسالة إلى شرائح واسعة من المجتمع وتحصينهم من آثار الأفكار المنحرفة.
ونوّه سموه بجهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتنظيمها لهذه الحملة على مستوى مناطق المملكة، ودورها البارز في مكافحة التطرف ونشر قيم الإسلام الوسطي الذي قامت عليه هذه الدولة المباركة.
من جانبه أشار معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى نتائج الحملة الملموسة في عدد من مناطق المملكة التي بدأت فيها الحملة، وحماية العقيدة والنفس البشرية.

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin