فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يفعّل تطبيق توكلنا في دخول المقرات

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

بدأ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران في تفعيل تطبيق توكلنا في دخول الهيئات والمراكز التابعة له على منسوبيه ومراجعيه وفق الإجراءات والتدابير الوقائية لجائحة كورونا مع لبس الكمامة والتباعد الاجتماعي. وذلك عملاً بتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله السند. بعدم دخول مقرات العمل إلا باستخدام تطبيق توكلنا للحد من انتشار فيروس كورونا وتماشياً مع تحذيرات وزارة الصحة والتي تدعو إلى أخذ الاحتياطات والتدابير الوقائية للحد من انتشار الفيروس.

من جهة أخرى أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران الشيخ: سعيد بن مشبب القحطاني على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون في ذلك. ونشر الوعي في المجتمع عن طريق تكثيف الدوريات الميدانية واللوحات الإرشادية بالتعاون مع الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة.

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin