صحة بيشة: بـدء العمل بالعيادات الإفتراضية بمستشفى الملك عبدالله

صحيفة عسير – هدى الشهراني : 

 

بدأت صحة بيشة ممثلة بمستشفى الملك عبدالله العمل بالعيادات الافتراضية للتواصل مع المرضى في العيادات عن بعد، وذلك لسبب استمرارية وسهولة تقديم الخدمات الطبية للمرضى بالاضافة إلى خدمة المريض بأفضل الطرق وتجنيبهم مشقة الانتقال من مكان إلى آخر.

وأوضحت صحة بيشة أن الهدف من تفعيل العيادات عن بعد يأتي لضمان استمرارية وسهولة تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين دون الحاجة لحضورهم إلى المستشفى حيث سيقوم الطبيب في العيادة بالاطلاع على ملف المريض والتواصل معه صوتياً ومرئياً في منزله دون الحاجة للحضور للمستشفى.

وتشمل العيادات بالمستشفى على (مركز التاهيل الطبي، ومركز السكري والغدد الصماء).

وبينت بأن العيادات الافتراضية تأتي امتداداً للخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى في مجالات مختلفة ضمن منظومة متكاملة في عدة تخصصات طبية، كما أن المستشفى بصدد التوسع في الخدمات الافتراضية لجميع العيادات بالمستشفى خلال الفتره القادمة.

شاهد أيضاً

نجاح جراحي متقدم في استئصال أورام كبيرة على المبيضين باستخدام المنظار بفتحة واحدة في مستشفى الدرعية

صحيفة عسير – غادة الشهراني :  تمكن الفريق الطبي بمستشفى الدرعية، عضو تجمع الرياض الصحي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin