رصد 18 مخالفة للتقيد بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في رجال ألمع

صحيفة عسير _ علي الشديدي
واصلت بلدية محافظة رجال ألمع جولاتها التفتيشية المكثفة للتأكد بالالتزام بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا حيث تم تسجيل 18 مخالفة خلال 7 أيام.
وأوضح رئيس بلدية محافظة رجال ألمع الأستاذ “سعيد بن علي آل مصمع” أن الفرق الميدانية واصلت بمتابعة وتوجيه أمين عسير الدكتور “وليد الحميدي” ، جولاتها الرقابية على المحال والأسواق والمطاعم خلال الـ7 أيام الماضية من أجل التأكد من الإلتزام بالاشتراطات وإجراءات الوقاية المتبعة بارتداء الكمامات ووجود المعقمات، والتباعد بين المتسوقين وتطبيق توكلنا .
وأضاف “آل مصمع” أن الجولات أسفرت عن وجود 18 مخالفة حيث تم تطبيق العقوبات المقررة على المخالفين ، مبيناً أن البلدية مستمرة في تنفيذ الجولات الرقابية وأنها ستطبق العقوبة بشدة وحزم على كل مخالف حفاظاً على سلامة وصحة الجميع.
كما دعا “آل مصمع” الجميع إلى الإبلاغ عن المخالفات عبر الاتصال على الرقم 940 أو من خلال تطبيق بلدي على الأجهزة الذكية .

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin