مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يتلقى خطاب شكر من وكيل إمارة المنطقة

صحيفة عسير _ علي الشديدي

تلقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران خطاب شكر من سعادة وكيل إمارة منطقة نجران الأستاذ حسن بن عبده العذيقي، وذلك نظير الجهود التي يقدمها الفرع لخدمة المجتمع.
وأعرب وكيل إمارة منطقة نجران عن شكره وتقديره لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران على ما يقدمه من نصح وإرشاد من خلال البرامج والمعارض والمحاضرات التوعوية وبرامج الأمن الفكري ومحاربة التطرف وتعزيز الانتماء الوطني ذات الأثر الإيجابي لدى أفراد المجتمع كافة، وتقديم رسالة مشرفة معتدلة تبين سماحة المنهج والدستور القويم.

شاهد أيضاً

أمين الأحساء يلتقي الفائزين بإنتخابات رؤساء الحِرف والمهن ونوابهم

صحيفة عسير – محمد هضبان المري التقى أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، الفائزين …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin