محافظ بيشة يستقبل ” آل جلبان ” بعد تعيينه رئيساً للبلدية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

استقبل محافظ بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر الطلوق، اليوم الأحد في مكتبه، رئيس بلدية بيشة الأستاذ علي بن سعيد ال جلبان، وذلك بعد صدور قرار أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بتعيينه رئيسًا لبلدية بيشة.
ورحب الطلوق برئيس البلدية بعد مباشرته مهام عمله والتقائه بمنسوبي البلدية، راجيًا له ولجميع منسوبي بلدية بيشة التوفيق والنجاح ومواصلة بناء المحافظة ومتابعة مشاريعها التنموية والبلدية والخدمية، كما جرى خلال اللقاء مناقشة أهم الخطط التنموية التي سيتم العمل بها مستقبلاً والتي ستساهم في الانتعاش التنموي للمحافظة والقرى والمراكز التابعة لها.
من جهته، قدم ال جلبان شكره وتقديره لمحافظ بيشة على حسن الاستقبال وتنهئته، مؤكدًا أن توجيهات المحافظ تصب في مصلحة الجميع، مبينًا اعتزازه بالعمل رئيسًا لبلدية محافظة بيشة، سائلاً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يواصل البناء لما فيه خدمة الوطن والمحافظة وأهلها وتنفيذ المشاريع الخدمية والحيوية في هذه المحافظة العريقة.

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin