أمير منطقة الرياض يستقبل مدير تعليم المنطقة

صحيفة عسير – فوزية آل عبدالله : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم , مدير التعليم بالمنطقة حمد الوهيبي والفائزتين من تعليم المنطقة بجائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها (23) على مستوى دول الخليج العربي.
وهنأ سموه الفائزتين قائدة المدرسة نورة الغواري الفائزة بالمركز الأول في فئة (المدرسة المتميزة) والطالبة أريج بجوي التي حققت المركز الأول في فئة (الطالب المتميز)، معرباً عن فخره واعتزازه بمستوى قيادات التعليم والطلاب
في المنطقة , مؤكداً على النموذج المشرف الذي ظهرتا من خلاله وما أنجزتاه من عمل مميز بدعم كريم واهتمام عالٍ من الحكومة الرشيدة.
بعد ذلك سلم سمو أمير الرياض شهادات تكريم ومكافآت للفائزتين.
من جهته نوه الوهيبي بالدعم والمتابعة المباشرة من سمو أمير منطقة الرياض لمسيرة التعليم في المنطقة وحثه الدائم على إبراز الطاقات التربوية والطلابية.

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin