“الموارد البشرية” توجه بإيقاف استقبال العاملات المنزليات بمراكز الإيواء التابعة لها

صحيفة عسير ــ متابعات

وجهت الموارد البشرية فروعها لإيقاف استقبال العاملات الجديدات في مراكز الإيواء التابعة لها، وتوجيه إيوائهن في مراكز الإيواء لإحدى الشركات المتعهدة، في مدة أقصاها الأربعاء 18 / 8 / 1442.

وتضمن التوجيه، وفقا لـ”الوطن”، إعداد الفروع لخطة ترحيل للعاملات المنزليات، المتواجدات بالمراكز الإيوائية التابعة للوزارة، مع فرض غرامة 150 ريالا عن كل يوم في حال هروب العاملة.

ومن المقرر أن يتم دمج موظفي الوزارة، الذين يعملون بالمراكز الإيوائية، إلى وحدات الإشراف على شركات ومكاتب الاستقدام بالمنطقة، أو وفق ما يُرى بالتنسيق مع الإدارة العامة للموارد البشرية.

يذكر أن هذا الإجراء يأتي تطبيقا لتوجيهات مجلس الوزراء بدراسة إسناد مهمة الإيواء أو جزء منها للقطاع الخاص، بالإضافة لقرار الوزارة الخاص بإلزام شركات ومكاتب الاستقدام، بإيواء العاملات المنزليات اللاتي قامت بالتوسط باستقدامهن، والعاملات المنزليات المغيبات، ورافضات العمل على المتعهد.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض تهيئ موقع رصد تعامد الشمس على مدار السرطان في حوطة بني تميم

صحيفة عسير – حنيف السبيعي:  هيأت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية حوطة بني تميم، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin