تحت رعاية رئيس جامعة بيشة: د.أبو مغايظ يفتتح البرنامج التدريبي في مجال الإسعافات الأولية

صحيفة عسير – ندى آل عميرة :

تحت رعاية رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي ، افتتح سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية د. مصلح محمد على أبو مغايظ البرنامج التدريبي في مجال الإسعافات الأولية والذي ينظم بمشاركة كل من كلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية الطب لمنسوبي الكوادر التعليمية المدرسية من مرشدين صحيين وطلاب ، ويهدف البرنامج لرفع الكفاءة واكتساب المهارات اللازمة في عمليات الإنقاذ والسلامة في المدارس والمجتمع ، ويمتد البرنامج التدريبي في الفترة من 24/7/1442-30/8/1442هـ بواقع دورتين كل أسبوع أحدهما للبنين في مقر كلية العلوم الطبية التطبيقية والأخرى في مقر الكلية للبنات ، ويحقق البرنامج ساعات تدريبية معتمدة تبلغ عدد 6 ساعات ويبلغ عدد المتدربين من الجنسين 120 للذكور و120 للإناث.

شاهد أيضاً

د. فاطمة الصبحي: إصلاح أخطاء عمليات التجميل بالخارج أصعب من الجراحة الأصلية

صحيفة عسير – غاده الشهراني : أكدت استشارية جراحة التجميل الدكتورة فاطمة الصبحي أن عمليات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş