وزير الداخلية يوجه بتكريم الجندي الوادعي ومنحة نوط الشرف

صحيفة عسير _ سالم عروي

وجه وزير الداخليه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بتكريم الجندي مهدي بن صالح بن مهدي ال عامر الوادعي الذي اصيب اثناء مهمة عمله في شرطة محافظة ظهران الجنوب بعسير بمنحة نوط الشرف وصرف ثلاثه رواتب اساسية له .
وكان الجندي الوادعي قد اصيب بطلق ناري في عينه اثناء تاديته عمله الرسمي في الميدان وتم تحويله لمستشفى الملك خالد للعيون بالرياض ولايزال في مواعيد مع المستشفى لمعالجة نظرة واستخراج الطلق الناري .
من جهة رفع جد المصاب الشيخ مهدي بن صالح ال عامر نائب قبيله ال عامر وال متعبه من وادعة ووالد المصاب شكرهم وتقديرهم لوزير الداخليه على هذة اللفته الكريمة والتي تعودنا علينا دائما من ولاة الامر وليس غريبا عليهم ذلك . مقدمين شكرهم لكل من وقف وساهم معهم في هذة الحادثه من منسوبي شرطة عسير والاهالي والمواطنين وجميع الاطباء والجهات الحكوميه وهذا ما تعود عليه الشعب السعودي الوفي والصادق وتلاحم الجميع .
مشيرين الى انهم وابناءهم فداء للوطن ورهن للاشارة في اي وقت وان هذا سيزيد من عزيمتهم والاصرار على الذود عن الوطن ومقدساته .

شاهد أيضاً

لتمكين المرأة في سوق العمل..: “نماء جازان” تطلق دورة “فن المكياج وتصفيف الشعر”

صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …

تعليق واحد

  1. مواطن ضد الحوثي

    لا زال ابا ثامر يوزع الشيخة على حسب المحبة،،،

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin